أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و وتدعم LTE
أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و وتدعم LTE
5
(24)

أفضل الساعات الذكية المزودة بشريحة eSIM وتدعم شبكة LTE

أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و وتدعم LTE
أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و وتدعم LTE

تُعد الساعات الذكية المزودة بشريحة مدمجة eSIM من أكثر الابتكارات التقنية تميز في عالم الساعات الذكية . توفر هذه الخاصية القدرة على إجراء المكالمات، إرسال الرسائل، والوصول إلى الإنترنت دون الحاجة إلى الاتصال بالهاتف الذكي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يسعون للحصول على حرية أكبر وحياة أكثر تنقلاً. في هذا المقال، سنستعرض أفضل الساعات الذكية المزودة بشريحة eSIM وتدعم LTE، مع تسليط الضوء على ميزاتها الفريدة وأدائها المتفوق، لنساعدك في اختيار الساعة التي تناسب احتياجاتك اليومية.

 

1- ساعة قوقل Pixel Watch 2 LTE:

أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و تدعم LTE
أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM وتدعم LTE

تُعدّ ساعة Google Pixel Watch 2 LTE واحدة من أفضل الساعات الذكية المزودة بشريحة eSIM وتدعم شبكة LTE، وتتوفر أيضًا بنسخة عادية.

تأتي ساعة قوقل Pixel Watch 2 بواجهة زجاجية (جوريلا جلاس 5)، إطار من الألومنيوم، حيث تأتي بشكل دائري بقطر 41 ملم وحجم 31 جم، مع شاشة بقياس 1.2 بوصة، تتميز بسطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع وتدعم خاصية التشغيل الدائم (Always-On) وطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5. البطارية بسعة 306 ميلي أمبير في الساعة تضمن لك استخدامًا يستمر حتى 24 ساعة و بشحن سلكي، يمكٌنك من شحن الهاتف بنسبة 80% في 45 دقيقة.

تعتمد هذه الساعة على معالج (Qualcomm 5100) وتأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، وتعمل بنظام التشغيل (أندرويد وير 4) Android Wear OS 4. تم تزويدها بثلاثة مستشعرات جديدة توفر رؤى متقدمة حول صحتك، بالإضافة إلى ميزات تدريبية جديدة أضافتها جوجل لتحقيق أهدافك الرياضية.

الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا/5ATM (IP68).

 

2- ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 LTE:

أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و تدعم LTE
أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و تدعم LTE

تعتبر ساعة سامسونج (جالاكسي واتش 6) Galaxy Watch 6 من افضل الساعات الذكية التي تدعم شريحة eSIM المدمجة. كما أنها تتوفر بإصدارين أحدهما يدعم تقنية LTE و إصدار Wi-Fi فقط.

تتميز ساعة Galaxy Watch6 بتصميم سامسونج الكلاسيكي، بهيكل من الألومنيوم و واجهة زجاجية (كريستال ياقوتي)، مع حواف رفيعة تحيط بشاشة Super AMOLED. تتوفر الساعة بحجمين: 40 ملم و44 ملم، حيث يأتي الطراز ذو مقاس 40 ملم بشاشة بحجم 1.3 بوصة، في حين يأتي الطراز ذو مقاس 44 ملم بشاشة بحجم 1.5 بوصة، تدعم خاصية عرض دائم Always-on display.

تعتمد ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 على معالج Exynos W930 ونظام التشغيل Wear OS. تحتوي على ذاكرة تخزين بسعة 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، وتضم مجموعة متنوعة من المستشعرات لقياس المؤشرات الصحية واللياقة البدنية.

تتميز بقوة التصميم حيث تدعم المعيار العسكري MIL-STD-810H و مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا (IP68)

تأتي البطارية بسعة 300 ميلّي أمبير في الساعة وتستمر بالعمل لمدة تصل إلى 40 ساعة دون تفعيل خاصية التشغيل الدائم (Always On).

3- ساعة آبل Watch Series 9 GPS + Cellular

تُعد ساعة آبل Watch Series 9 من افضل الساعات الذكية في جميع المجالات ومنها دعم شريحة eSIM وتدعم LTE.

الساعة تتميز بتصميم أنيق بواجهة زجاجية، ظهر من السيراميك/الكريستال الياقوتي، إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع شهادة IP6X لمقاومة للماء 50 متر

بشاشة قياس 1.9 بوصة، بجودة 484 × 396 بكسل، مع تحسينات كبيرة مقارنة بسابقتها، حيث أصبحت الشاشة أكثر سطوعًا بشكل ملحوظ، إذ يصل سطوعها إلى 2000 شمعة في المتر المربع، وهو ما يعادل ضعف ذروة سطوع شاشة Watch Series 8 التي تبلغ 1000 شمعة في المتر المربع.

تشمل التحسينات الأخرى شريحة S9 الجديدة التي تحتوي على المحرك العصبي الرباعي النواة، مما يجعل هذه الساعة أسرع وأقوى من الطراز السابق. كما تتضمن مجموعة واسعة من الميزات والمستشعرات لقياس نسبة الأكسجين في الدم، ومعدل ضربات القلب، وتتبع النوم، بالإضافة إلى مقياس التسارع والجيروسكوب. وقد قدمت شركة آبل أيضًا مزايا جديدة في ساعة Watch Series 9، مثل إيماءة النقر المزدوج. ببطارية ليثيوم أيون 308 مللي أمبير، بعمر يصل إلى 18 ساعة من الاستخدام ، ويمن شحنها لاسلكياً من 0-80% في 45 دقيقة.

 

4- ساعة آبل Watch Ultra 2:

أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و LTE
أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و LTE

تعتبر ساعة آبل Watch Ultra 2 من الساعات الذكية المدهشة، تأتي الساعة بنسخة مزودة بتقنية LTE فقط، ولا يتوفر منها إصدار آخر بدون هذه التقنية. تتوفر هذه الساعة بحجم واحد يبلغ 49 مم، مما يجعلها كبيرة الحجم ومناسبة لهواة الرياضات الخارجية. بواجهة أمامية من كريستال الياقوت، وخلفية من السيراميك/كريستال الياقوت، وإطار من التيتانيوم.

تدعم شهادة IP6X، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر (WR100)، و مقاومة للسباحة/الغوص 40 مترًا (EN13319)، وتدعم المعيار العسكري MIL-STD 810H.

بشاشة Retina LTPO OLED بحجم 1.92 بوصة، تتميز شاشتها بسطوع يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع، وتعمل بمعالج S9 ، المبني على تقنية معالج A15 Bionic.

تحتوي هذه الساعة على جميع المستشعرات الأساسية لمراقبة معدل ضربات القلب، مراقبة النوم، تتبع الأنشطة الرياضية، وقياس نسبة الأكسجين في الدم. كما تتضمن ميزات أمان مهمة مثل مكالمات الطوارئ (Emergency SOS)، واكتشاف السقوط (Fall Detection)، واكتشاف الاصطدام (Crash Detection).

تضم ساعة Apple Watch Ultra 2 بطارية ليثيوم أيون 564 مللي أمبير تعمل لمدة تصل إلى 36 ساعة في الاستخدام العادي، ولمدة تصل إلى 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة، ويمكن شحن الساعة لاسلكياً من 0-80% في 60 دقيقة.

5- ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 Classic:

أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و LTE
أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و LTE

تعتبر ساعة سامسونج (جالاكسي واتش 6 كلاسيك) Galaxy Watch 6 Classic واحدة من افضل الساعات الذكية التي تدعم شريحة eSIM المدمجة. كما أنها تتوفر بإصدارين أحدهما يدعم تقنية LTE و إصدار Wi-Fi فقط.

تأتي ساعة Galaxy Watch 6 Classic، بواجهة أمامية من كريستال الياقوت، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ. بشاشة Super AMOLED. تتوفر الساعة بحجمين: 43 ملم 43 ملم، حيث يأتي الطراز ذو مقاس 43 ملم بشاشة بحجم 1.3 بوصة، في حين يأتي الطراز ذو مقاس 47 ملم بشاشة بحجم 1.5 بوصة، تدعم خاصية عرض دائم Always-on display.

تعتمد ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 Classic على معالج Exynos W930 ونظام التشغيل Wear OS. تحتوي على ذاكرة تخزين بسعة 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، وتضم مجموعة متنوعة من المستشعرات لقياس المؤشرات الصحية واللياقة البدنية.

تأتي البطارية بسعة 425 ميلّي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط لاسلكي.

 

نصائح قبل شراء ساعة ذكية بشريحة eSIM

قبل الاقبال على شراء ساعة ذكية بشريحة eSIM، يجب مراعات بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ القرار الأفضل، وفي ما يلي أهمها :

1. التوافق مع الهاتف: تأكد من أن الساعة الذكية التي تفكر في شرائها متوافقة مع هاتفك الذكي ونظام التشغيل الخاص به، سواء كان Android أو iOS.

2. الشبكة المدعومة: من المهم التحقق من دعم الساعة لشبكة LTE الخاصة بمزود الخدمة لديك. ليست كل الساعات تدعم جميع الشبكات، لذا من الضروري التأكد من أن الساعة ستعمل بشكل صحيح مع مزود الخدمة الذي تستخدمه.

3. عمر البطارية: يُعد عمر البطارية هو عامل مهم . خاصة وان الساعات الذكية التي تدعم eSIM و شبكة LTE تستهلك طاقة أكثر، لذا اختر ساعة توفر بطارية تدوم طويلاً لتجنب الحاجة المستمرة للشحن.

4. المزايا الصحية واللياقية: إذا كنت مهتماً بتتبع اللياقة والصحة، يجب أن تتأكد من أن الساعة تحتوي على المستشعرات اللازمة مثل معدل ضربات القلب، GPS، وتتبع النوم. بعض الساعات تقدم ميزات متقدمة مثل قياس الأكسجين في الدم وECG وغيرها.

.5 السعر: دائما قارن الأسعار بين الموديلات المختلفة واحتسب القيمة مقابل المال. قد لا تحتاج إلى شراء الساعة الأغلى ثمناً للحصول على الميزات التي تريدها.

6. الضمان والدعم الفني: تحقق من سياسة الضمان وخيارات الدعم الفني المتاحة. من الجيد أن يكون لديك ضمان يغطي أي عيوب تصنيع محتملة ودعم فني متاح لحل المشاكل التي قد تواجهها.

7. مراجعات المستخدمين: من المهم قراءة مراجعات المستخدمين وتجاربهم يمكن أن توفر لك فكرة واضحة عن أداء الساعة وجودتها من حيث الاستخدام اليومي.

بناءً على هذه النصائح والمعلومات، ستكون قادرًا على العثور على الساعة الذكية بشريحة eSIM و شبكة LTE التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

في ختام هذا المقال حول أفضل الساعات الذكية بشريحة eSIM و دعم LTE، نذكر أن هناك العديد من الأجهزة الأخرى المتميزة والتي تمثل أيضًا قفزة نوعية في عالم التكنولوجيا القابلة للارتداء.

 

ما مدى فائدة هذه المشاركة؟

انقر على نجمة

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 24

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقييم

بما أنك وجدت هذه التدوينة مفيدة...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف لأن هذه التدوينة لم تكن مفيدة لك!

دعونا تحسين هذا المنشور

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المقال؟


اكتشاف المزيد من smartphones-ar

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

من TAREK

مدون ومحرر تقني بخبرة واسعة في الشؤون التقنية. أعمل على إنشاء محتوى تقني مكتوب ومرئي يغطي أحدث التطورات والأخبار في هذا المجال. أدير عدة مواقع إلكترونية تهتم بنقل المعرفة التقنية إلى الجمهور، وأسعى دائمًا لتقديم معلومات دقيقة وشاملة تلبي احتياجات القراء والمتابعين. tarek@smartphones-ar.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *